

كلية التمريض تخرج الدفعة الاولى من طلبتها الاعزاء
احتفلت كلية التمريض بتخرج الدفعة الاولى من من طلبتها الاعزاء حيث شهدت قاعة اوروك حضورا استثنائيا للسيد رئيس الجامعه أ.د. حسن الغانمي والذي اشاد بدوره بعمادة واساتذة وموظفي وطلبة الكلية لكل مابذلوه على مدار اربع سنوات واشاد بالدور العلمي والانساني الذي تلعبه مهنة التمريض . وقد حضر الحفل كلا من المساعد الاداري أ.م.د. حسين كامل والسيد عميد كلية الطب الدكتور مساعد الدهان والدكتور عادل جعفر رئيس قسم الطب النفسي واساتذة الكلية واهالي الطلبة الكرام حيث شهد الحفل تكريم الطلبة لاساتذتهم .